أحدث الأنشطة / دمج الشّباب والشّابات

دمج الشّباب والشّابات

اختتمت جمعية الفيحاء، مشروعها القائم على دمج الشباب والشابات في المجتمع حيث قام أربعون تلميذًا وتلميذة من مدرسة متوسطة التبانة الرسمية المختلطة بتنفيذ ثلاث مبادرات خدمة مجتمعية، قاموا بالتخطيط لها وتنفيذها.

اختتمت جمعية الفيحاء، مشروعها القائم على دمج الشابات والشباب في المجتمع يوم الاثنين في الرابع عشر من شهر أيار 2018 حيث قام أربعون تلميذًا وتلميذة من مدرسة متوسطة التبانة الرسمية المختلطة بتنفيذ ثلاث مبادرات خدمة مجتمعية، قاموا بالتخطيط لها وتنفيذها كجزء من المشروع.
تمّ تنفيذ المشروع في مدرستهم خلال الأشهر الثلاثة الماضية بالشراكة مع First Step Together Association FISTA وRestart Centre والممّولة من قبل Office of the Minister of State for Administrative Reform-OMSAR
و #EuropeanUnion
وقامت إحدى المجموعات المؤلفة من التلامذة بتوزيع حصص غذائية على خمس عشرة أسرة فقيرة في منطقة باب التبانة، وألعاب تعليمية للأطفال، وقامت مجموعة أخرى بتنفيذ عدد من الأنشطة الترفيهية، ووزّعت هدايا على التلامذة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة FiSTA شارع بشارة الخوري ، طرابلس.
في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم ، أقامت الفيحاء حفلاً ختاميًا صغيرًا في مدرسة التبانة، حيث احتفل التلامذة بنهاية المشروع، وحصلوا على شهادات مشاركة".