أحدث الأنشطة / معرض الكتاب 2018

معرض الكتاب 2018

شاركت جمعية الفيحاء في معرض الكتاب لما له أهمية في المشاريع الّتي تعنى بها الجمعية وخاصة التّعليم. فهي تهتم بدعم الكتاب وتبسيط الدروس للتلامذة بطرق عديدة تناسب فكرهم.

بالإضافة إلى إستقبال شبّان وشابّات للتطوع بالجمعية مما يساعدهم على بناء شخصيتهم، وتطوير ثقتهم بنفسهم، وخلق روح التعاون والتضامن فيما بينهم .
لقد لاق الجناح الخاصّ بجمعية الفيحاء في معرض الكتاب، إقبالاً كثيفًا وإعجابًا من قبل طلاب الجامعات، وتلامذة المدارس، وأساتذة كرام ودكاترة ورجالات سياسة ...
كما قام متطوعو ومتطوعات جمعية الفيحاء بنشاطات ترفهية عدّة تناسب مختلف الاعمار، تتعلق بالتعلم وإختبار الذكاء؛ من خلال معادلات حسابية ومسابقات علمية ثقافية هادفة، خلقت نوع من الحركة داخل الجناح، وعمّت روح التحدّي بين المتشاركين والمتشاركات .
بالإضافة إلى حملات توعية حول التّعلم وأهميته على مستقبل الأبناء والمجتمع، ومدى إنعكاسه على الوطن والساحة العلمية؛ الّذي يعتبر الوجه الثقافيّ والرقيّ الحضاريّ لمدينة طرابلس مدينة العلم والعلماء.
وفي ختام معرض الكتاب تمّ توزيع جوائز من قبل جمعية الفيحاء للرّابحين والرّابحات بالمسابقات التي جرت خلاله، لتشجيعهم الدائم على حبّ المطالعة والاكتشاف .