أحدث الأنشطة / ثمار الغد

ثمار الغد

أطلقت جمعية الفيحاء مشروعًا بعنوان "ثمار الغد" بالتعاون مع بيت الزكاة والخيرات في لبنان اتفاقية تنص على استقبال التلامذة المكفولين من قبلهم؛ لمساعدتهم بإنجاز المفكّرة المدرسيّة بالإضافة إلى دورات دعم.

أطلقت جمعية الفيحاء مشروع بعنوان "ثمار الغد" بالتعاون مع بيت الزكاة والخيرات في لبنان اتفاقية تنص على استقبال التلامذة المكفولين من قبلهم؛ لمساعدتهم بإنجاز المفكّرة المدرسيّة لتلامذة الشهادات بالإضافة إلى دورات دعم .
ان هذا المشروع تم تمويله من قبل بيت الزكاة والخيرات. وسيتم متابعة هذا البرنامج ولكن بشكل يشمل جميع التلامذة من مختلف الصفوف دون استثناء.
يهدف هذا المشروع إلى دعم التلامذة في عملية تحصيلهم العلمي خلال مسيرتهم الدّراسية يوميًّا بعد دوام المدرسة؛ وذلك تحت إشرف طاقم تعليمي ذو خبرة، الذي بدوره يقوم بتقديم تقارير دورية عن مستوى أداء التّلامذة وتقدّمهم.
إضافة إلى ذلك، تقدّم إدارة مركز الفيحاء انشطة لاصفيّة الّتي تشمل مواضيع عديدة منها علميّة ،دينيّة، وتثقيفيّة الّتي تساهم في خلق الرّوح الرّياضيّة عند التّلامذة، وتنمي روح التّعاون والتّضامن فيما بينهم، وتعزز ثقتهم بأنفسهم كما تعمل على بناء شخصية مستقلّة من خلال أساليبها التّربوية الهادفة والمبتكرة .